عشرات القتلى والجرحى من عناصر تنظيم القاعدة بغارات مكثفة لمقاتلات بدون طيار بالمكلا مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 31 آذار/مارس 2016 15:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كثفت المقاتلات الحربية، اليوم الخميس، شن ضرباتها الجوية مستهدفة مواقع وآليات عسكرية تابعة لتنظيم القاعدة في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، جنوب شرق البلاد.

مصادر أمنية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية لطائرة بدون طيار يعتقد انها أمريكية استهدفت معسكر اللواء ٢٧ ومقر اللواء ١٩٠ دفاع جوي، الواقعين تحت سيطرة تنظيم القاعدة بمنطقة الريان، في المكلا.

وبحسب المصادر فان الغارات استهدفت مخازن للأسلحة في المعسكرات ومخزن صواريخ "ارض/جو سام ٧"، تزامناً مع غارات اخرى استهدفت تجمعات للقاعدة في مناطق ضبة، وخلف.

وفي الوقت ذاته، استهدفت غارة جوية اخرىسيارة تابعة للتنظيم في الطريق المؤدي الى الشحير، بجانب شركة بقشان للأسماك، كانت هاربة من معسكر الضبه، بعد استهداف ميناء ضبة النفطي.

الى ذلك، رفعت حالة الطوارئ بمستشفی إبن سيناء بالمكلا، اضافة الى إستدعاء جميع الدكاتره والمناوبين وإلغاء للعمليات الروتينية، لكثرة القتلى والمصابين من أنصار تنظيم القاعدة جراء الغارات.

  وافاد، شهود عيان لـ"الاشتراكي نت" ان أكثر من عشر سيارات نقلت جثث لعناصر تنظيم القاعده من مناطق الريان، وضبه.

وفي الآونة الاخيرة، كثفت مقاتلات التحالف ومقاتلات بدون طيار الامريكية ضرباتها على مواقع تنظيم القاعدة في المكلا، حيث استهدفت اليومين الماضين معسكر تدريبي للقاعدة في أحد مناطق المكلا النائية، أسفر عن مقتل وجرح ما يقارب ١٥٠ مسلحاً.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1628 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة