أخـــر الأخبــــار

 

محافظ الضالع ينعي الشهيد اللواء احمد اليافعي

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 22 شباط/فبراير 2017 19:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعى محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي، نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء احمد سيف اليافعي، الذي استشهد صباح اليوم الاربعاء في معارك استكمال تحرير الساحل الغربي.

وقال المحافظ "إن رحيل اللواء اليافعي، القائد العسكري الجسور، والوطني المخلص والمحنك، يعد خسارة فادحة للوطن وللمؤسسة العسكرية، التي عرفته قائدًا مغوارًا لا يشق له غبار، وفارسًا أصيلًا لا تحده المصاعب ولا تغيره الظروف.

واضاف "ان للشهيد اللواء اليافعي، تاريخ حافل بالإنجازات العسكرية من اجل الوطن وتطلعات شعبه بدولة مدنية يسودها الدستور والقانون، وصولات وجولات في ميادين الشرف والسيادة الوطنية، ذلك ان الشهيد كان خلاصة الفكرة الوطنية العامة، كقائد عسكري يحمل وطنه في قلبه، ولم يكن داعي نفوذ او سلطة شخصية، بل وطنيًا متفانيًا، يلبي نداء الواجب في أي زمان ومكان يقتضيه هذا النداء.

ونوه في بيان النعي، الى الأدوار الكبيرة التي لعبها الفقيد في الحرب ضد الميليشات الانقلابية، بدءًا بمعارك تحرير عدن ومرورًا بتحرير العند، وانتهاءً بالمعارك البطولية التي قادها مع رفاق دربه في تحرير الساحل الغربي، في طريق استعادة الدولة الى شرعيتها الدستورية، ضدًا للإنقلاب الغاشم الرامي الى الإستيلاء على الوطن سلطة وثروة وشعبًا، واحتكاره لصالح عائلة أو طائفة، في محاولة بائسة لإجهاض الحلم الوطني الذي خاض شعبنا العظيم لأجله ملاحم من الفداء والدماء، وكتب في انبلاج الفجر عهده الراسخ، أن لا تراجع عن الوطن الدولة، مهما كان الثمن.

وأختم "أتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة لعائلة الفقيد وأولاده وذويه، وللوطن ممثلًا بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وكافة زملاء الفقيد في المؤسسة العسكرية، معاهدًا بمواصلة النضال في درب الوطن حتى تتحقق كافة الطموحات الشعبية، وسائلًا المولى أن يتغمد الشهيد برحمته ويسكنه منزلة الشهداء والصديقين.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 2124 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة