أخـــر الأخبــــار

 

تنفيذي الضالع يعقد اجتماعه الدوري الاول للعام الحالي

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 05 آذار/مارس 2017 20:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقد المكتب التنفيذي في محافظة الضالع اليوم الاحد، اجتماعه الدوري الاول للعام الحالي، برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي، لمناقشة تقارير مقدمة من مكاتب الاشغال، والشهداء، والضرائب والامن ومياه الريف والصحة والتربية.

وفي الاجتماع تحدث الجعدي عن الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي منها اعادة تأهيل نقيل الربض ورصف الشارع العام بمدينة الضالع ودمج المقاومة ضمن الجيش والامن، واعادة تأهيل عديد مدارس دمرتها الحرب، وإصلاح شبكة التيار الكهربائي، مشيرا الى توقيعه مع جهات داعمة مختلفة لاتفاقيات دعم مشاريع للمحافظة من المقرر ان تنفذ لاحقا.

وتطرق المحافظ الى الهجوم الاعلامي الذي يتعرض له بمعية السلطة المحلية، مؤكدا أن الهجوم مبنى على أساس شخصي ولم يراعي الواقع، مبينا ان مشروع نقيل الربض تم دعمه من مؤسسة صيـانـة الطرق بعد التنسيق مع الوزير الشرعي للأشغال المهندس وحي أمان، على خلاف ما تم الترويج له، كما أشاد بدور الامن والجيش ومؤكدا استعداده للعمل بمعيتهم على معالجة إشكاليات دعم احتياجاتهم مع الجهات العليا المختصة.

وناقش المجتمعون التقارير المقدمة من المكاتب وأقروها، وتم تأجيل تقرير مكتب الشهداء الى الاجتماع القادم، فيما ناقشوا عديد قضايا تتعلق بعمل المنظمات الاغاثية والإنسانية، والصحة والتربية والأشغال، مجددين تأكيدهم على ضرورة ان يكون عملها من خلال السلطة المحلية ممثلة بمكتب التخطيط.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 1477 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة