أخـــر الأخبــــار

 

محافظ الضالع يزور بلدة جبل حرير للإطلاع على إحتياجات المواطنين

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 11 آذار/مارس 2017 21:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذ محافظ محافظة الضالع، الاستاذ فضل محمد الجعدي، اليوم السبت، زيارة تفقدية لبلدة جبل حرير بمديرية الحصين، للإطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين في البلدة.

وفي الزيارة التي رافقه فيها، مدير عام مديرية الحصين، العميد علي قاسم مصلح، وعددا من اعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي في المحافظة، تفقد المحافظ مرافق العمل الحكومية في البلدة، واطلع على سير العملية التعليمية في المدارس وعلى جودة الخدمة الصحية التي تقدمها الوحدة الصحية والمركز الصحي فيها، كما أستمع من مسئوليها الى شرح مفصل عن آليات العمل وإنجاز المهام، وناقش معهم عديد احتياجات ملحة للارتقاء بأداء المرافق.

واطلع المحافظ على اعمال رصف نقيل حرير، الجاري تنفيذه بمبادرة مجتمعية من اهالي البلدة، مشيدا بمستوى الإنجاز، وبتعاون المواطنين مع بعضهم لتنفيذ مشاريع خدمية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة والبلاد عامة، ومنوها بدور المغتربين من اهالي حرير، في تبني مشاريع خدمية وإنمائية في البلدة ودعم الاحتياجات في عديد مجالات حياتية.

واكد المحافظ التزام السلطة المحلية في المحافظة، بدعم احتياجات بلدة جبل حرير، في مجالات الصحة والتعليم والمياه والأشغال العامة والكهرباء والإغاثة، مشيرا الى ان منظمات وجهات مانحة رصدت تمويلات مالية لمشاريع في هذه المجالات المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة، تلبية للاحتياجات الملحة التي تعانيها البلدة ذات الطبيعة الجبلية والوعرة، منها 200 ألف دولار مقدمة من الصندوق الاجتماعي، لدعم مشروع رصف نقيل حبان وعدينة.

وعقد المحافظ لقاءا مفتوحا على هامش الزيارة، ناقش من خلاله عديد قضايا وهموم عرضها اهالي البلدة، واستمع الى آرائهم وملاحظاتهم حول مسائل تتعلق بإنجاز المهام في بلدة جبل حرير.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 1715 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة