أخـــر الأخبــــار

 

محافظ الضالع يلتقي ممثلي منظمة اوكسفام

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 13 آذار/مارس 2017 20:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى محافظ محافظة الضالع، الاستاذ فضل محمد الجعدي، بمكتبه اليوم الاثنين، ممثلي منظمة اوكسفام، وبحث معهم الدعم لعددا من المشاريع في مجالات المياه والصرف الصحي في المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام التخطيط نبيل العفيف، ناقش المحافظ مع ممثلي المنظمة الدولية، دعم مشاريع اعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في مناطق نشام والعرشي، بمدينة الضالع وتصريف مياه الصرف المتجمعة وسط المدينة عبر أنابيب خاصة، والتي تهدد بكارثة صحية وبيئة.

وأثنى المحافظ على الجهود التي تبذلها منظمة اوكسفام في محافظة الضالع، معبرا عن شكره لتمويلها مشروع مياه منطقة الجليلة الذي تم افتتاحه اليوم، مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب امام مهام المنظمة وكافة المنظمات العاملة في الضالع، لما فيه الصالح العام للمحافظة.

من جانبهم، اكد ممثلي المنظمة، استعداد المنظمة للتدخل في اعادة تأهيل خط ضخ المياه ( سناح - السوداء - المدينة ) استكمالا لجهود الهيئة الكويتية التي وفرت مولد كهربائي لمحطة باجة، ومن المقرر ان تعمل على تأهيل خط الضخ ( حجر - سناح ) خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه المشاريع نتيجة جهود بذلتها السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ومديرا مكتب التخطيط ومؤسسة المياه والصرف الصحي في المحافظة، خلال الأشهر الماضية، فيما تواصل جهودها في متابعة منظمات الهجرة الدولية واليونيسيف وميرسي كور، لتوفير مضخات لجميع مصادر المياه، من اجل إيصال المياه الى خزانات التجميع في الخزان والعرشي ودار الحيد، بمدينة الضالع، والتي استكمل اعادة بناءها موخرا بدعم من الهيئة الكويتية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNe

قراءة 1738 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة