محافظ صنعاء يلتقي إئتلاف صنعاء للإغاثة لتدارس خطة لمواجهة الوضع الإنساني بالمحافظة .

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

الأحد, 21 أيار 2017 23:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ألتقى  محافظ محافظة صنعاء اللواء عبد القوي شريف ، ممثلي إئتلاف صنعاء للإغاثة، وذلك في إطار جهود السلطة المحلية لتعزيز العمل الإغاثي الإنساني .

وتناول اللقاء الذي عقد امس السبت سبل تعزيز التعاون بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المحلي بالمحافظة بما يؤدي إلى استمرارية و زيادة حجم المساعدات لمواجهة الحد الأدني من احتياجات المحافظة المنكوبة ،

واستعرض رئيس الإئتلاف شادي خصروف خلال اللقاء الجهود والأنشطة الاغاثية للائتلاف بمحافظة صنعاء خلال الفترة الماضية.

 وأشاد المحافظ بما يقوم به الإئتلاف من خلال التسهيلات التي تقدمها قيادة المحافظة، مؤكدا دعمه المستمر لكل جهد يصب في خدمة المحافظة ومواطنيها.

وشدد شريف على أهمية احداث تقدم أكبر في جانب الإغاثة نظرا للمعاناة الإنسانية الكبيرة التي تشهدها المحافظة .

 وعبر  المحافظ عن شكره للجنة العليا للإغاثة برئاسة وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح، ولكافة الجهات الانسانية الداعمة وعلى رأسها مركز الملك سلمان الذي أبدت قيادته استعداداها للتجاوب مع متطلبات المحافظة من خلال زيادة وتنويع المشاريع الإنسانية  المقدمة للمحافظة.

وناشد المحافظ المجتمع الإقليمي والدولي والمنظمات الإغاثية الى الالتفات لمعاناة أبناء وسكان محافظة صنعاء  التي مازالت تتألم ضمن حالة التغييب والتجاهل الكبيرة من قبل معظم المنظمات الدولية  المعنية بالعمل الإنساني .

وابدى المحافظ استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للتعاون وتقديم التسهيلات للمنظمات حتى وصولها للمستفيدين دون معوقات .

واكد شريف أن التواصل جاري للحصول على مساعدة غذائية عاجلة.

تمخض عن اللقاء  الاتفاق على  خطة متكاملة لمواجهة المرحلة القادمة، اضافة الى تشكيل فريق متابعة مشترك لتحقيق أعلى مستوى من الفاعلية والتناغم بين المحافظة وشركائها .                        

قراءة 1926 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة