ضبط عصابات في جرائم تقطع ونهب وقضايا جنائية بالحديدة

  • الاشتراكي نت / متابعات

الخميس, 25 أيلول/سبتمبر 2014 19:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمحافظة الحديدة من ضبط 8 متهمين بإرتكاب جرائم سرقه بالإكراه والتقطع ونهب المواطنين وقضايا جنائية أخرى.

وأوضح مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة (عبدالله القاعده) إن المتهمين المضبوطين تتراوح أعمارهم بين آلـ20-25 عام وإن من بينهم 3 كانوا يشكلون عصابة للسرقه بالإكراه .

واوضح  بانه الايام الماضيه تزايدت البلاغات في جرائم السرقه والاعتداء ونهب المواطنين .

كما ألقت أجهزة الشرطة بمديرية السخنه التابعة لمحافظة الحديدة القبض على 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 30-35 عاماً يشكلون عصابة متخصصة بسرقة المنازل في عدد من مديريات المحافظة.

واكدت ادارة الشرطة بالمديرية أن المتهمين الثلاثة من أرباب السوابق في جرائم السرقات ومطلوبين لشرطة المحافظة وقد تمكنت الشرطة من كشفهم وإلقاء القبض عليهم أثناء إرتكابهم جريمة سرق مبلغ مليون ريال و أكثر من نصف كيلو ذهب بالإضافة إلى سلاح آلي روسي من احد المنازل في منطقة الحييد الواقعة بين مديريتي برع والسخنه.

مشيرا الى أن المتهمين اعترفوا بارتكابهم لجريمة سرقة المبلغ المالي والذهب والسلاح وكذا جرائم سرقات أخرى وقد تم إحالتهم لإجراءات التحقيق وجمع الاستدلالات تمهيدا لاحالتهم الى النيابة لينالوا جزائهم العادل .

من جانبه ضبطت أجهزة الشرطة بمديرية الجراحي محافظة الحديدة يوم امس الاول متهم بسرقة سيارة تويوتا نوع صالون موديل 2006، عقب ارتكابه لجريمة سرقة السيارة التابعه لمدير عام المديريه السابق.

وأوضح مدير شرطة الجراحي الرائد صادق الزايدي بانه تم ضبط المتهم أثناء محاولته سرقة السيارة التي كانت متوقفة في إحدى أسواق الجراحي مستغلاً انشغال سائقها.

وقال الزايدي بأنه فور وصول بلاغ الحادثة هرع رجال الشرطة إلى مكان الحادث وضبط المتهم الذي تمت إحالته للإجراءات القانونية.

قراءة 1625 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة