نقابات المالية بالمحافظات تعقد اجتماعا استثنائيا لاستكمال تعزيز حافز الربع الاول من العام الجاري

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 10 آذار/مارس 2015 20:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت القيادات النقابية في نقابات مكاتب وزارة المالية بالمحافظات اجتماعا استثنائيا يوم امس الاثنين للوقوف على اسباب تأخير التعزيز بالحافز الشهري الخاص بالربع الاول من العام الجاري رقم (205/2021) وتاريخ 22/2/2015 م.

وأوضح بيان صادر عن نقابات مكاتب وزارة المالية بالمحافظات تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه بانه تم مناقشة جملة من القضايا والمطالب السابقة التي تم الاتفاق عليها مع قيادة وزارة المالية ولكن لم يتم التعزيز بها او السير في خطوات حقيقية في سبيل تنفيذها.

وشدد البيان تأكيده على وزارة المالية بسرعة استكمال التعزيز بالحافز الخاص بالربع الاول وعدم استمرار التأخير والمماطلة في التعزيز بمستحقات الموظفين لما يخص بقية العام عام 2015.

واكد البيان استمرار النقابات في متابعة قيادة وزارة المالية في سبيل تنفيذ جميع المطالب السابقة التي تم الاتفاق عليها مسبقا.

وجدد البيان مطالبة الوزارة بما يخص مساواة موظفي المحافظات بالزيادات في الحوافز التي منحت لموظفي الديوان خلال الربع الاول من العام 2015 م والتي بلغت 40٪ مما هو معتمد سابقا.

واكد البيان استمرار قيادات نقابات فروع مكاتب المالية في المحافظات في متابعة تلك الحقوق.

ووجه البيان الدعوة لموظفي مكاتب وزارة المالية بالمحافظات بالاستعداد التام لأي اجراء او فعاليات احتجاجية قد يتم اقرارها والدعوة اليها في سبيل الضغط على قيادة الوزارة لتنفيذ مطالبهم المشروعة والتي تم الاتفاق عليها مسبقا.

قراءة 1228 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 آذار/مارس 2015 20:35

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة