مؤسسة ايجاد تختتم دورتها التدريبيه حول المواطنة ومبادئ حقوق الانسان

  • الاشتراكي نت / عارف الواقدي

الخميس, 12 آذار/مارس 2015 19:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اختتمت اليوم الخميس مؤسسة ايجاد للتنمية، الدورة التدريبية التي حملت عنوان "المواطنة ومبادئ حقوق الانسان" التي نفذتها المؤسسة ضمن فعاليات برنامج الشباب والمواطنة الايجابية خلال الفترة 9-12 مارس 2015 ،

نفذ الدوره المدرب عبدالفتاح ابوالغيث والمدربة عبير القدسي بمقر المؤسسة الواقع بحي الجامعة بحضور مشاركة من اللجنة الوطنية للمرأة والعديد من الناشطين والحقوقيين والإعلاميين الشباب الذين ساهموا بإثراء الدورة بالعديد من الأنشطة التطبيقية حول المواطنة وأمثلة لممارساتها السلبية والإيجابية على أرض الواقع،.

وتناولت الدورة التدريبية العديد من المحار حول المواطنة وحقوق الانسان، والتي تضمنت مفهوم المواطنة واثارها السلبية والايجابية ومبادئ وقيم حقوق الانسان .

وقالت المدربة عبير القدسي المدير التنفيذي للمؤسسة في حديث عن مدى اهمية اقامة مثل هذه الدورات من اجل اثراء عقول الحقوقيون والناشطين الشباب من اجل خلق الكوادر المؤهلة في المجتمع.

وقالت القدسي ايضاً ان المؤسسة تسعى دائماً للتنسيق مع الشباب الناشطين لحضور مثل هذة الدورات التجريبية لمدى اهميتها .

وفي ختام الدورة التدريبية وزع المدرب عبدالفتاح ابو الغيث مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة والمدربة عبير القدسي المدير التنفيذي للمؤسسة شهادات مشاركة على المشاركين من الشباب والشابات وتمنيا لهم مزيداً من التقدم في الحياة العملية.

قراءة 1185 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة