دنيا المشهري تحصد الجائزة الكبرى للإتحاد العالمي للمخترعين من ألمانيا وميداليتين من كوريا الجنوبية مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 20 أيار 2015 04:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

حصدت المتسابقة اليمنية دينا المشهري الجائزة الكبرى للإتحاد العالمي للمخترعين من دولة ألمانيا في المؤتمر العالمي للمخترعين الذي أقيم في كوريا الجنوبية بمشاركة مئات المخترعين من عدة دول عربية وعالمية.

وحصلت المشهري على الميدالية الذهبيةفي المؤتمر العالمي للمخترعين الذي اقيم في دولة كوريا الجنوبية والميدالية الفضية في اختراعين أحدهما ابتكار مستحضرات تجميل من مواد طبيعية عشبية أساسها عسل النحل، ودهن نبات القطن، والآخر علاج طبيعي مستخلص من الأعشاب لخفض نسبة السكر في الدم.

وقالت المشهري في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم أمس الاول: اليوم وللمرة الثانية في المعرض الدولي الكوري ابارك لنفسي ولأسرتي الغالية ولكل امرأة يمنيه ولكل شابات وشباب اليمن ولوطني الحبيب بحصولي على الميدالية الذهبية من كوريا والجائزة الخاصة من دولة تايلاندا للاختراع المتميز الخاص بتحضير فيتامينا (أ ،ج) الخاصة بجفاف العين وتقرحات القرنية فنسأل من الله ان ينفعني في خدمة وطني الغالي.

ووجهت دنيا في منشورها الشكر والتحية لأهلها ولكل من ساندها ويساندها للوصول الى ما وصلت  اليه.

وقالت المشهري وهي من منطقة الجبزية مديرية المعافر محافظة تعز، وحاصلة على درجة البكالوريوس في الكيمياء العامة من كلية العلوم التطبيقية جامعة تعز 10/2011م. في منشورها: التميز والنّجاح من أهم أسرار السّعادة التي يبحث عنها الجميع ، وليس بمقدور أي شخص الاهتداء لطريقها ، فهو يحتاج إلى العمل الدّؤوب المستمر والإرادة القويّة والعزيمة الحديدية والاصرار الفذ ، فهو أساس للسعادة والفخر والاعتزاز بالنّفس ، فإن تبحث عنه فهذا يدل على حبّك للتفوّق والتميّز في هذا العالم .

وأضافت: نحن في منافسة مستمرّة وقويّة بين الكثير من حولنا مما يجعلنا نزرع أجنحةً نطير بها نحو فضاء النجاح والتميز.

وسبق ان حصلت دينا المشهري على الميدالية الذهبية في المهرجان الدولي للاختراعات في سيول-كوريا، وكذلك جائزة الاختراع المتميز من تايلندا.

كما حصلت الشابة دينا سيف عبده سعيد المشهري على الجائزة الكبرى للاتحاد العالمي للمخترعين من دولة ألمانيا الذي أقيم منتصف يونيو 2014 في كوريا الجنوبية،

وفي العام 2013 حصلت على جائزة (أفكار شباب الإبداعية) من (UNDP) للأمم المتحدة.

قراءة 1321 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة