أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي تعز يدين الانتهاكات التي يتعرض لها الرفيقان البرطي وهزاع من قبل الميليشيا الانقلابية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 14 تموز/يوليو 2016 17:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز الانتهاكات والممارسات الإرهابية القذرة التي تمارسها ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية بحق الرفيقين عادل البرطي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية خدير والرفيق محمد هزاع عضو الحزب الاشتراكي اليمني.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها اليوم الخميس يتعرض الناشط الاشتراكي الرفيق عادل البرطي - سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية خدير - منذ فترة طويلة- لصنوف من الانتهاكات والملاحقات من قِبل عناصر ميليشيات تحالف صالح والحوثي، حيث اضطرته تلك الملاحقات  إلى مغادرة المديرية ومفارقة أسرته التي تتعرض ــ هي الأخرى ــ للترويع والإيذاء النفسي.

واضاف البيان: ولا يزال عضو الحزب الاشتراكي الرفيق محمد هزاع رهن الاختطاف، حيث أقدمت عناصر الميليشيات الانقلابية، ثاني أيام عيد الفطر، على اختطافه من نقطة سد السقيع شمال مدينة دمنة خدير، مشترطة  دفع فدية مالية مقابل الإفراج عنه.

وعبر البيان عن تضامن المنظمة مع الرفيقين البرطي وهزاع ومشاطرتهما  الوضع الصعب الذي يقاسيانه.

وقال البيان: إن تلك الانتهاكات الإجرامية بقدر ما توضح للقاصي والداني مدى فاشية عصابة الانقلاب الغاشم وانحطاطها، فإنها تعد علامة واضحة على دنو سقوطها المدوي.

واوضح البيان ان تلك الانتهاكات لن تزيد الحزب ومناضليه إلا صلابةً وإصراراً نحو تحقيق التطلعات الشعبية في بناء دولة اتحادية ضامنة بنظام سياسي ديمقراطي عادل.

ودعا البيان الناشطين الحقوقيين والمنظمات الإنسانية في داخل الوطن وخارجه لتحمل مسئولياتهم الأخلاقية، والقيام برصد وتوثيق كافة الانتهاكات التي تطال حقوق الإنسان، والعمل على ما من شأنه وضع مرتكبي تلك الانتهاكات تحت طائلة القانون كي ينالوا الجزاء العادل.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1831 مرات آخر تعديل على الخميس, 14 تموز/يوليو 2016 18:37

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة