الاشتراكي يؤيد عمليات الجيش ضد الارهاب

  • الاشتراكي نت : خاص

الأحد, 04 أيار 2014 17:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أيدت منظمة الشهيد جار الله عمر  للحزب الاشتراكي اليمني في أمانة العاصمة عمليات القوات المسلحة والأمن محاربة الإرهاب.

وتطالبت بنزع سلاح  كل الجماعات والمليشياتوان يبقى السلاح  بيد الدولة وحدها.

وقالت المنظمة في بيان حصل "الاشتراكي نت" على نسخة منه ان المنظمة تتابع معركة الشرف الوطنية التي تخوضها القوات المسلحة والأمن ضد عناصر القاعدة في محافظات شبوة وأبين والبيضاء ,ومنظمة الشهيد جار الله عمر وهي إذ تحي بطولات وتضحيات الجيش والأمن وانتصاراتهما ,فإنها تعلن تأييدها لعمليات القوات المسلحة والأمن في دك أوكار وحصون الإرهاب.

وجاء في البيان "أيها الشعب اليمني العظيم إن القوات المسلحة والأمن هي درع الوطن وحاميه  وسياجه المنيع ,وهي اليوم  إذ تخوض هذه الحرب فإنها لاتخوضها لمصالح خاصة  بل نيابة عن كل أبناء الشعب اليمني  ومن منطلق عقديتهما الوطنية ونابع من إيمانهما بواجبهما في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره واقتصاده".

واردف " إن الجيش والأمن مؤسستين وطنيتين تعمل جماعات العنف والإرهاب  والمليشيات المسلحة على تدميرهما ابتداء من القتل الممنهج وحتى حروب الاستنزاف  ظناً من هذه الجماعات أنه بالإمكان  أن تحل محل الجيش مؤسسة الشعب وحامية الوطن" .

واختتم " وان المنظمة  إذ تحذر من التدمير الممنهج لهاتين المؤسستين  فإنها تدعو كل أبناء الشعب اليمني لتوحيد الصف والالتفاف حول قواتنا المسلحة والأمن الأبطال ومساندتهم في معركة الذود عن الوطن  ضد الأعداء. وكما  يخوض الجندي معاركه في جبهات القتال كذلك يفعل الصحفي دفاعا عن الوطن واستقراره وأمنه , ومن هذا المنطلق تدعو المنظمة  الصحفيون ووسائل الإعلام لمساندة الجيش للقضاء على الإرهاب الذي لايستثني احد من اليمنيين ويتهدد حياتهم وأمنهم ومصالحهم".

النصر لليمن .

للمدافعين عن الوطن, للجيش  بقواته الجوية والبرية والبحرية

المجد والخلود للشهداء من الضباط وصف الضباط والجنود

صادر عن

منظمة الشهيد جار الله

قراءة 979 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2020 00:42

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة