اشتراكي امانة العاصمة يشيد ببطولات الجيش والامن في مكافحة الارهاب

الأحد, 04 أيار 2014 02:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عبرت منظمة الشهيد جار الله عمر بأمانة العاصمة عن تأييدها الكامل لعمليات القوات المسلحة والأمن في معارك الشرف الوطنية التي تخوضها ضد عناصر القاعدة في كل من محافظات شبوة وأبين والبيضاء ودك أوكار وحصون الإرهاب.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها السبت الماضي,إن القوات المسلحة والأمن هي درع الوطن وحاميه  وسياجه المنيع ,وهي اليوم  إذ تخوض هذه الحرب فإنها لا تخوضها لمصالح خاصة  بل نيابة عن كل أبناء الشعب اليمني  ومن منطلق عقديتهما الوطنية ونابع من إيمانهما بواجبهما في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره واقتصاده.

واضاف البيان إن الجيش والأمن مؤسستين وطنيتين تعمل جماعات العنف والإرهاب  والمليشيات المسلحة على تدميرهما ابتداء من القتل الممنهج وحتى حروب الاستنزاف  ظناً من هذه الجماعات أنه بالإمكان  أن تحل محل الجيش مؤسسة الشعب وحامية الوطن.

وحذر من التدمير الممنهج الذي تتعرض له هاتين  المؤسستين  داعية كل أبناء الشعب اليمني الى توحيد الصف والالتفاف حول قواتنا المسلحة والأمن الأبطال ومساندتهم في معركة الذود عن الوطن  ضد الأعداء.

وطالب البيان السلطات المسؤولة بنزع سلاح  كل الجماعات والمليشيات ,وان يبقى السلاح  بيد الدولة وحدها. 

ودعا البيان  الصحفيون ووسائل الإعلام لمساندة الجيش في القضاء على الإرهاب الذي لايستثني احد من اليمنيين ويهدد حياتهم وأمنهم ومصالحهم جميعاً.

قراءة 1179 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة