شباب اشتراكي أبين يواصلون التحضير لعقد مؤتمرهم

  • الاشتراكي نت / ابين

الأربعاء, 07 أيار 2014 18:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

واصلت اللجنة التحضيرية لمؤتمر اتحاد الشباب الاشتراكي في محافظة أبين عقد اجتماعاتها خلال الاسبوع الماضي لمناقشة التقارير الأولية لأنشطة اللجنة على طريق الاعداد والتحضير لمؤتمر اتحاد شباب الاشتراكي الذي من المقرر أن ينعقد في أواخر شهر يونيو القادم.

وجرى في اجتماعاتها تشكيل لجنة سياسية برئاسة علي حسين الباهزي، ولجنة تنظيمية برئاسة مصطفى الحليمي، ولجنة إعلامية برئاسة ياسر علي دهمس.

وأقرت اللجنة نزول عدد من أعضاءها إلى منظمات الحزب في عدد من مديريات المحافظة لمتابعة اعمال التحضير لعقد المؤتمر وضمان نجاحه.

كما أقرت تنظيم عدد من الفعاليات الجماهيرية والثقافية والإعلامية لإطلاع الشباب على مجريات التحضير وأهمية عقد مؤتمر شباب الاشتراكي بالمحافظة في هذه الظروف تزامناً مع عقد المؤتمر الوطني الحزبي، مؤكدين حضورهم هذا المؤتمر.

ووجه شباب الاشتراكي في أبين رسالة تحية إلى الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني ياسين سعيد نعمان ثمنت دوره الكبير في قيادة الحزب والنجاحات التي حققها الحزب من خلال الرؤى والأفكار التي جعلت من الحزب محل فخر واعتزاز من خصومه قبل أصدقائه ودور الحزب في  مؤتمر الحوار الوطني.

جرت الاجتماعات برئاسة رئيس اللجنة التحضيرية علي حسين سعيد الباهزي رئيس دائرة الشباب بالمحافظة وحضور سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة، وعلي دهمس عضو اللجنة المركزية رئيس الدائرة السياسية بالمحافظة.

قراءة 1367 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 07 أيار 2014 18:32

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة