أخـــر الأخبــــار

 

منظمات الاشتراكي في اب وعمران وصعده تنعي القيادي الاشتراكي مسعد الحدي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 06 تشرين2/نوفمبر 2016 18:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمات الحزب الاشتراكي اليمني, في محافظات اب وعمران، وصعده، القيادي الاشتراكي مسعد الحدي، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني والذي وفاة الاجل يوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقالت منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة اب في بيان نعي صادر عنها رحل عنا الرفيق القائد مسعد الحدي بعد ان قضى حياته مناضلا جسورا ومخلصاً في صفوف الحزب والجبهة الوطنية في سبيل القضية الوطنية ولمشروع الحزب الاشتراكي في تحقيق بناء دولة المواطنة المتساوية والحرية والإنسانية.

واضاف البيان: لقد عرف المناضل مسعد الحدي بشجاعة وصلابة مواقفه السياسية والحزبية، وقيادياً إشتراكياً مخضرماً صنعته الحياة بكل مرادفاتها من خلال مشواره الطويل في الحياة الحزبية الذي مارسها بكل اخلاص وتفاني وتقلده العديد من المناصب الحزبية القيادية ابتداء من عضوية لجنة محافظة ثم عضو سكرتارية ثم سكرتير اول منظمة الحزب في منظمة إب الشرقية وعضواً في اللجنةالمركزية.

الى ذلك قالت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عمران في بيان نعي صادر عنها إن رحيل الرفيق مسعد الحدي لخسارة فادحة مني بها الحزب والوطن  في هذا الوضع الحرج والاستثنائي الذي أحوج ما نكون فيه  إلى وجوده بيننا، وقد ترك برحيله فراغا لا يمكن ملؤه إلا بالعمل الدؤوب والمثابر  مع التحلي بما تحلى به الفقيد من صبر واخلاص وعزيمة.

واضاف البيان: انضم الفقيد الى صفوف الحركة الوطنية منذ وقت مبكر من حياته  وتربى على المبادئ الوطنية وساهم وتقحم درب النضال بعزيمة لا تلين واصرار لا يضاهى حتى غدا من الشخصيات الوطنية البارزة التي يشار إليها بالبنان، فقد كان ممن خاضوا غمار الدفاع عن القضية الوطنية وقدموا التضحيات الجسام في سبيلها  كما يعد واحدا من الذين  تصدروا المشهد النضالي في حروب المناطق الوسطى، في سبعينات القرن الماضي.

وقال البيان: لقد كان الفقيد سياسيا ناجعا وقائدا محنكا إذ كان من أهم العناصر الفاعلة في العمل السياسي للحزب الاشتراكي اليمني قبل وبعد الوحدة وأسهم في انجاز مهام سياسية في انحاء مختلفة من الوطن اليمني، وظل الفقيد اشتراكيا مخلصا، ووطنيا من الطراز الأول، مؤمنا بالمبادئ الوطنية ومناضلا صلبا من أجلها، يدافع عن القضايا الوطنية وينافح عن المشروع الوطني لحزبه متجاوزا كل العقبات التي اعترضت طريق النضال ومتحديا كل الضربات والمؤامرات التي تعرض لها الحزب وأستمر كذلك حتى داهمه الموت وهو في قمة العطاء وأوج النضال.

من جانبها عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة صعده عن عميق حزنها بهذا المصاب الكبير والاليم والخسارة الفادحة الذي مني بها الحزب والوطن.

وقدمت المنظمات احر التعازي الى اسرة الفقيد وجميع رفاقه ومحبيه سائلات المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

قراءة 1960 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة