اشتراكي الضالع واب الشرقية ينعيان القيادي الاشتراكي مسعد الحدي

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 07 تشرين2/نوفمبر 2016 17:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمات الحزب الاشتراكي اليمني, في محافظة الضالع واب الشرقية، القيادي الاشتراكي مسعد الحدي، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني ورفيقه حسن الحدي، والذي وفاهما الاجل يوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقالت منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة الضالع في بيان نعي صادر عنهالقد كان الفقيد احد ابرز مناضلي حزبنا ومن الأوائل الذين تشربوا فكره وآمنوا بقيمه ومبادئه وساروا على نهجه في الطريق الشائك الممتلئ بالعقبات والصعاب نحو الدولة المدنية وتحقيق الأهداف الكبيرة في العدالة والمساواة واحترام القانون وهي المفاهيم الأصيلة التي تمثلها فقيدنا وعاش عليها ومن اجلها حتى اخر رمق في حياته.

واضاف البيان: عرفه رفاقه مناضلا شريفاً ومقداما وموقفا لم يتوانى قط في تقديم كل ما لديه من إمكانات وقدرات لانتصار قيم الحرية والعدالة وكان من القلائل الذين نذروا حياتهم وأفنوا عمرهم  من اجل الانسان وكرامته وكل القضايا الوطنية التي امن بها وعمل بجهد وإخلاص عاليين مع بقية رفاقه لتحقيقها، حريصا كل الحرص على غرس القيم والمبادئ الثورية الأصيلة في نفوس رفاقه وزملائه.

وقال البيان: ان منظمة اشتراكي الضالع اذ تشعر بالحزن العميق على هذه الخسارة الفادحة وهذا المصاب الجلل توقن جيدا ان أمثال الفقيد مسعد الحدي لا يموتون ويبقون احياء بالضمائر ولا تستطيع الأيام ان تهيل عليهم غبار النسيان ذلك ان التضحيات التي قدموها تظل مشعة دائماً وحية باستمرار و خالدين خلود الدهر .

وطالب البيان بتدوين مسيرة حياته ومواقفه ونضالاته ليكون زاد للأجيال.

من جانبها قالت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في اب الشرقية في بيان نعيها: كان الرفيق الحدي من اعلام الحركة الوطنية مناضلا شامخاً كرس حياته للدفاع عن قضايا الوطن والحزب ونضاله في مختلف المراحل والمحطات  من خلال ما قدمه واسرته من تضحيات ابتداء من حرب المناطق الوسطى في السبعينان على الصعيد الوطني،   وعلى الصعيد القومي في لبنان الى جانب الثورة الفلسطينية.

واضاف البيان: كما برز دو ره القيادي في العمل بحنكه واقتدار وبروح نضالية عالية وفهم سياسي قل نظيره مع بقية رفاقه، ويمثل رحيله خساره فادحة للحزب الاشتراكي وخسارة لقوى الحداثة التي فقدت  مناضلاً جسوراً وقائداً شجاعاً.

وقدم البيانان احر التعازي الى اسرة الفقيدين وجميع رفاقهم ومحبيهم سائلين المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم ورفاقهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

قراءة 2022 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة