منظمة الاشتراكي بالمواسط تعز تدين محاولة اغتيال المشمر

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 18 تشرين2/نوفمبر 2017 19:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادانت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية المواسط  محاولة اغتيال مدير عام مديرية المعافر عادل المشمر من قبل مسلح مجهول يوم أمس الجمعة في مدينة تعز جنوبي البلاد.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها ان الغرض من هذه الجريمة خلخلة أمن وإستقرار المديرية والتي ومنذُ تحريرها من ميليشيا صالح والحوثي استتب الأمن فيها بفضل ابناء المديرية و قيادة القوات الحكومية ورجال المقاومة.

وأكد البيان على موقف المنظمة بالمديرية المناهض لهذه الأعمال الجبانة معتبراً محاولة الاغتيال استهداف لرجال الدولة المدنية بالمحافظة وكل قيادات المقاومة والقيادات العسكرية في محافظة تعز والتي تحتاج من الجميع وقفة جادة من أجل التصدي لها وإيقاف تناميها.

وطالب البيان الجهات الامنية المختصة بعدم التهاون والضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة الامن والعبث باستقرار المديرية ومحافظة تعز بشكل عام.

وشدد البيان على الإسراع في البحث والتحري والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والعمل الجاد لتثبيت الأمن والاستقرار لحياة المواطنين وانتشال الأيادي الخائنة  والقبض على كل من تسول له نفسه في تكرار مثل هذه الجرائم الشنعاء التي لا صله لها بديننا الحنيف وإصدار الحكم على كل من ساند وشارك في زرع الفتن والتحريض.

 ودعا البيان الجميع الى الالتفاف وتوحيد الصفوف وضبط النفس والتعاون مع أجهزة الأمن لتحقيق العدالة و استقرار الأمن والأمان.

قراءة 6315 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة