اشتراكي الضالع يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / الضالع

الأربعاء, 01 آذار/مارس 2023 21:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الثلاثاء الماضي دورتها الاعتيادية لشهري يناير - فبراير ٢٠٢٣م ، برئاسة الرفيق احمد ناشر حسن، عضو اللجنة المركزية ، سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة، وبحضور أعضاء سكرتارية المنظمة بالضالع.

ووقفت السكرتارية خلال الاجتماع امام مجمل النشاطات والفعاليات السياسية والجماهيرية التي تضمنتها خطتها  لشهري يناير وفبراير ٢٠٢٣ م مستعرضة نتائج تنفيذ تلك النشاطات والفعاليات، معبرة عن ارتياحها للنتائج الايجابية والنجاحات في مسار العمل التنظيمي والسياسي والجماهيري.

وتطرقت الى دور منظمة الحزب الاشتراكي وسكرتاريتها ،والمهام الوطنية الملقاة على عاتقها في هذه المرحلة الحرجة والحساسة والاستثنائية التي تمر بها بلادنا بشكل عام، والضالع بشكل خاص ،وما يعانيه مواطني المحافظة من صعوبات معيشية جراء انعدام الامن الغذائي، الذي افرزه التدهور الكبير للعملة الوطنية وما قابل ذلك من ارتفاع غير مسبوق في اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، في ظل استشراء الفساد والترهل في أجهزة الرقابة والمحاسبة.

 كما وقفت السكرتارية امام احداث العنف المؤسفة التي شهدتها المحافظة في الايام الماضية والمتمثلة بالاحتراب الذي استخدمت فيه جميع انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وما تسبب فيه من اقلاق للسكينة العامة ، وزعزعة الامن الذي يعاني اساسا من الضعف وما نتج عنه من اصابات لعدد من المتقاتلين ، وتسبب به من اضرار لعدد من مساكن وممتلكات الاهالي.

وقيمت السكرتارية ما تضمنته خطة المنظمة من فعاليات ونشاطات خلال الفترة المنصرمة من العام ٢٠٢٣م، مفصلة ما تم ومالم يتم تنفيذه، والاسباب التي حالت دون ذلك.

وتطرقت بنقاش واسع ومستفيض لكافة القضايا الحزبية والوطنية، متخذة عدد من القرارات التي تصب في خدمة المنظمة ونشاطاتها خاصة، والمحافظة والوطن بشكل عام.

 

قراءة 1485 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة