اشتراكي أبين يقر الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب وتكريم مناضلي الثورة في الخامس من ديسمبر المقبل

  • الاشتراكي نت / أبين

السبت, 18 تشرين2/نوفمبر 2023 22:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة أبين، اليوم السبت اجتماعها الاستثنائي في مقر المنظمة بالعاصمة زنجبار، برئاسة الرفيق سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب بالمحافظة .

وأقر الاجتماع خطة اللجنة التحضيرية المشكلة من قيادة الحزب لإنجاز الحفل الخطابي والتكريمي المقرر عقده في الخامس من ديسمبر المقبل للاحتفال بذكرى ثورة 14 اكتوبر ويوم الاستقلال الوطني الثلاثون من نوفمبر وذكرى تأسيس الحزب.

 وفي مستهل الاجتماع شدد السكرتير الاول للمنظمة على ضرورة تنفيذ كافة التكليفات لأعضاء السكرتارية وأعضاء اللجان المشرفة لإنجاح الحفل الخطابي والتكريمي.

وقال: إن احتفالنا بهذه المناسبات التاريخية العظيمة يحمل دلالات كثيرة وتسجل حضورنا كحزب أصيل مناضل بين صفوف الجماهير ومن أجلها ويؤكد على صلابة وقوة الروح النضالية وديمومتها رغم كل الاعاصير والمحن.

وأضاف: إن تكريم مناضلي ثورة 14 اكتوبر ممن مازالوا على قيد الحياة يمثل قمة الوفاء لتضحيات ونضال الرعيل الأول من مناضلي الثورة والحزب حين توج نضالهم بقيام دولة الجنوب الوطنية الحرة المستقلة على كامل تراب وطننا الغالي الجنوب منوها إن منظمة الإشتراكي قطعت عهدا على نفسها ان يظل هذا التكريم تقليدا سنويا وبإمكانياتنا المحدودة لتكريم المناضلين والمناضلات صناع فجر الثورة والاستقلال والبناء الوطني لدولة الجنوب باعتبار ذلك رسالتنا إلى جيل الابناء والشباب لمواصلة وتمتين القيم والمبادئ الوطنية والنضالية التي رسخها حزبنا ودولتنا الوطنية الفتية وضرورة الحفاظ على تاريخ الآباء المشرف.

وفي ختام الاجتماع أقرت السكرتارية رؤساء واعضاء اللجان التنظيمية والإعلامية وقائمة المدعوين والضيوف الكرام الرسميين وقائمة المكرمين المناضلين من مديريات المحافظة واسندت بعض المهام إلى منظمات الحزب في المديريات لإنجاز هذا الاحتفال الخطابي والتكريمي بالصورة المشرفة.

 

قراءة 858 مرات آخر تعديل على السبت, 18 تشرين2/نوفمبر 2023 22:21

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة