اشتراكي إب الشرقية يعقد اجتماعه لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / إب

الإثنين, 25 كانون1/ديسمبر 2023 18:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني إب الشرقية اجتماع لها  يوم السبت الماضي في مقر منظمة الحزب بمدينة يريم برئاسة الرفيق محمد محمد شرارة عضو اللجنة المركزية سكرتير اول المنظمة.

ووقف الإجتماع  امام   ماتم تنفيذه من خطة عمل المنظمة للعام 2023 على الصعيد السياسي والتنظيمي وعلى صعيد تنشيط  قطاعي  المرأة والشباب والتركيز على نقاط الضعف ونقاط القوة -على مستوى المنظمات الحزبية في  المديريات والدوائر  ووضع الحلول والمعالجات لها.

ووقف الاجتماع  امام التقرير  المالي للمنظمة  للعام 2023م و الخطوط التي سيتم من خلالها صياغة  خطة المنظمة للعام القادم2024 مستوعبة  الافكار  التي طرحت من قبل اعضاء السكرتارية كما ناقشت السكرتارية وضع مبنى  مقر منظمة الحزب بمدينة النادرة

و رفعت السكرتارية الشكر والتقدير للأمانة العامة للحزب ممثلة  بالرفيق الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف وذلك  لإهتمامه بالحفاظ على مقر مبنى  الحزب والعمل على إعادة بنائه وذلك من خلال  تشكيل لجنة  تقف امام  التكلفة التقديرية لانجاز ذلك.

وفي نهاية الاجتماع وجهت السكرتارية التحية والتقدير  للقطاع الطلابي للحزب الإشتراكي اليمني بكلية التربية بمدينة النادرة لما يقوم بها من نشاط .

 وخرج الإجتماع بالعديد من  القرارات والتوصيات.

 

قراءة 1337 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة