اشتراكي أبين يطالب السلطة المحلية بوضع معالجات سريعة لتشغيل الكهرباء ومنع الجبايات غير القانونية

  • الاشتراكي نت / أبين

الأحد, 28 كانون2/يناير 2024 20:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب  الاشتراكي اليمني محافظة أبين يوم امس  السبت  اجتماعها الأول للعام 2024م برئاسة الرفيق سعيد الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب الإشتراكي بالمحافظة ومشاركة الرفيق سعيد بورقوش سكرتير الرقابة الحزبية.

ووقف الاجتماع  أمام عدد من التقارير المدرجة في جدول اعمالهاومنها تقرير قدمه الرفيق مصطفى الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة العامة بالمحافظة حول تنفيذ فعالية الحفل الخطابي والتكريمي الذي اقامته المحافظة احتفاء بذكرى الثورة والاستقلال وتأسيس الحزب حيث تم تكريم عدد 35 مناضلا من قدامى المناضلين في مديريات المحافظة

واشاد الاجتماع بخطوة المنظمة في تكريمهم لافتا الى الاثر الايجابي الذي عكسه ذلك التكريم في نفوس ومعنويات أولئك المكرمين.

كما أشاد الاجتماع بدور الامانة العامة للحزب ممثلة بالأمين العام الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف ودوره الداعم في رعاية وإنجاح حفل تكريم مناضلي الثورة والحزب

وناقش الاجتماع الخطة التفصيلية للعام الجاري 2024م للسكرتارية وقطاعي الشباب والمرأة مؤكداً على أهمية انتظام عقد الاجتماعات الدورية للسكرتارية ومنظمات الحزب في المديريات بانتظام وعقد الندوات والورش لا عضاء الحزب لما يعزز الوعي الحزبي و المؤسسي لدى منظمات الحزب.

كما أقرت السكرتارية التحضير والإعداد لعقد اجتماع لجنة المحافظة في الوقت المناسب من العام الحالي.

ومن سياق آخر أقرت السكرتارية أن يتم رفع الموازنة المالية للمنظمة إلى الأمانة العامة وفقا لاحتياجات المنظمة ونشاطاتها المختلفة في المحافظة والمديريات.

وفي جانب معاناة المواطنين أكدت السكرتارية على ضرورة تنفيذ مخرجات مشاورات الرياض بتحسين الخدمات التي لا زال المواطنين يعانون منها مثل تردي خدمات الكهرباء وانقطاعها بشكل كامل، إضافة إلى انهيار عملة الريال اليمني وارتفاع اسعار الوقود والمواد الغذائية وكافة متطلبات الحياة والخدمات بصورة جنونية وغير مسبوقة.

 وطالبت سلطة المحافظة بتنفيذ قرار انهاء الجبايات في المحافظة بالصورة التي تمنع أي جبايات غير قانونية تضيف الأعباء على معيشة المواطنين وتنمي صور الفساد والكسب غير المشروع.

 

قراءة 626 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة