اشتراكي زنجبار يناقش خطة السكرتارية للعام الجاري

  • الاشتراكي نت / أبين

السبت, 03 شباط/فبراير 2024 19:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية زنجبار الخميس الماضي اجتماعها الدوري الاول للعام الجاري برئاسة الرفيق مصطفى الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية.

وتطرق الحليمي في مستهل الاجتماع الى الوضع السياسي العام والدور الذي تلعبه قيادة الحزب الاشتراكي، ودور الحزب في المرحلة الراهنة من خلال ثبات مواقفه السياسية والقاعدة الجماهيرية التي يعتز الحزب وقيادته السياسية بمواقفها وحسها الوطني في ظل ما تشهده المرحلة.

وأكد على ضرورة تكثيف الجهود في متابعة نشاط المنظمات القاعدية في المديرية والإسهام الفعال في إعادة البناء التنظيمي وتفعيل دورها المجتمعي.

وناقش الاجتماع تقريراً موجزاً للعام 2023 والخطة التفصيلية للسكرتارية والمديرية للعام 2024م وإقرارها

وتطرق الاجتماع إلى الأحداث والتداعيات الأخيرة التي شهدتها مدينة زنجبار عاصمة المحافظة وما نتج عنها من قمع المتظاهرين السلميين.

وأكدت قيادة منظمة الحزب الإشتراكي في المديرية على حق التظاهر السلمي محملة السلطة تبعات ما يحدث من قمع المتظاهرين.

كما أكد الاجتماع على ضرورة لقاء قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية للوقوف أمام  معالجة هموم ومعاناة المواطنين، والتحضيرات لعقد مؤتمر شباب اشتراكي زنجبار، والمشاركة الفاعلة في كافة المناسبات والاحتفالات الوطنية، وأهمية تعزيز دور الإعلام بما يواكب تطلعات المرحلة.

ووقفت قيادة المنظمة امام ما تشهده المديرية من تردي الخدمات في مجال الكهرباء والمياه والصرف الصحي وارتفاع الأسعار في ظل غياب تام للجهات الرقابية والمختصة، داعية السلطة المحلية القيام بواجبها تجاه أبناء المديرية.

 

قراءة 365 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة