دائرة المرأة في اشتراكي عدن تختتم دورة تدريبية و تأهيلية في مجالي الخياطة والكوافير

  • الاشتراكي نت / عدن

الجمعة, 16 شباط/فبراير 2024 21:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اختتمت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن الخميس الماضي الدورة التدريبية والتأهيلية في مجالي الخياطة والكوافير التي استمرت أسبوع لعدد عشرين متدربة، وذلك بدعم من الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني التي وفرت مكائن الخياطة والأدوات والمعدات التدريبية ورعاية هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى مساعدة النساء في اكتساب المهارات والحرف التي تعينهن في الحياة اليومية وتشكل بالنسبة لهن مصدر دخل ورافد اقتصادي مهم.

وبدأت الدورة يوم السبت الماضي 10 فبراير 2024م، في مجال الخياطة مع المدربة مرام محمد هبة ، وفي مجال الكوافير مع المدربة جميلة سعد.

والقى الرفيق علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال سكرتير أول منظمة الحزب بعدن كلمة مقتضبة عبر فيها عن امتنانه للالتزام والانضباط من قبل المتدربات، متمنياً أن تستفيد المتدربات من مثل هذه الدورات وأن تعود عليهن بالفائدة وتساعدهن في مواجهة أعباء الحياة.

وأكد باحشوان حرص قيادة منظمة الحزب بعدن على دعم وتشجيع المرأة والشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، مثمنًا تبني الأمانة العامة للحزب ودعمها لهذه الدورة التدريبية المهمة في إطار حرصهم على مساعدة المنظمات الحزبية في الحافظات لتفعيل أنشطتها وبرامجها.

حضر اختتام الدورة الرفيقة محصنة محمد سعيد عضو اللجنة المركزية والرفيقة د. نجوم أحمد صالح عضو اللجنة المركزية للحزب،  والرفيق صالح أحمد قاسم عضو سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة.

 

قراءة 582 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة