تحالف الاحزاب الداعم للشرعية يناقش مع مجلس التعاون الخليجي المستجدات على الساحة الوطنية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الإثنين, 18 آذار/مارس 2024 23:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

التقى التحالف الوطني للاحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية برئاسة عبدالرزاق الهجري رئيس التحالف، اليوم الإثنين سفير مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى اليمن سرحان المنيخر، بمقر الامانة العامة للمجلس في الرياض.

واستعرض الجانبان آخر المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية، وتطورات والاحداث في البحر الاحمر وجهود مجلس التعاون الداعمة لليمن وقيادته السياسية ممثلةً بمجلس القيادة الرئاسي

 وأكدوا على ضرورة تقييم ما تم إنجازه وتنفيذه من مخرجات مشاورات الرياض التي عقدت برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربية وضرورة المضي قدماً في تنفيذ بقية المخرجات وحشد الطاقات الوطنية في اصطفاف وطني داعم لوحدة الصف والموقف الوطني الواحد في مواجهة المخاطر والتحديات الماثلة.

وشكر رئيس تحالف الاحزاب والمكونات السياسية عبدالرزاق الهجري تحالف مجلس التعاون الخليجي وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقية على دعمها الثابت والمستمر مع اليمن قيادةً وشعباً مؤكدا  على الموقف الثابت للتحالف الوطني على ضرورة تحقيق الانتصار للقضية اليمنية باستعادة الدولة وانهاء الانقلاب، والحفاظ على سيادة اليمن ومياهه الاقليمية.

وجدد الهجري التأكيد على موقف كافة القوى السياسية الوطنية الداعم للقضية الفلسطينية العادلة وادانة جرائم الابادة بحق الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني ومحاولاته تصفية القضية .

من جانبه اكد السفير سرحان المنيخير، على الموقف الثابت والدعم لدول المجلس الى جانب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية والمكونات الداعمة لها حتى تحقيق السلام المنشود واستعادة مؤسسات الدولة والمضيء قدما باليمن نحو تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار.

 

قراءة 341 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة