جامعة حضرموت تحرم الطلاب الدارسين على نفقة السلطة المحلية من دخول الاختبارات

  • الاشتراكي نت /صنعاء

الأربعاء, 04 حزيران/يونيو 2014 04:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اصدر مجلس رئاسة جامعة حضرموت قرارا بحرمان جميع الطلاب الدارسين على نفقة السلطة المحلية قبل أيام من الإمتحانات النهائية بحجة عدم دفع الرسوم الدراسية المستحقة .

و شمل القرار حرمان الطلاب الحاصلين على منح دراسية من السلطة المحلية بعد أن سجلوا وفقا لاتفاقيات مسبقة بين رئاسة جامعة حضرموت والسلطة المحلية .

 وجاء القرار الذي وصف بـ"الاستفزازي" لجأت إليه الجامعة للضغط على السلطة المحلية لدفع المبالغ المتراكمة عليها دون الاكتراث للوضع الدراسي للطلاب وما يترتب عليه من ضياع عام دراسي كامل بسبب تعسف الجامعة ومماطلة السلطة المحلية .

 وعبر الطلاب عن استياءهم من هذا القرار المفاجئ مؤكدين أن الجامعة قامت بحرمانهم قبل أيام قلائل تفصلهم عن الامتحانات النهائية ودون سابق إنذار موضحين أن الجامعة وضعتهم بين خيارات صعبة أحدها ضياع سنة دراسية أو دفع مبالغ طائلة ليس بمقدورهم دفعها في حين أنهم سجلوا بمنح دراسية من السلطة المحلية وتم قبولهم .

 وناشد الطلاب رئيس الجامعة السماح لهم بدخول الامتحانات وكذا وجهوا مناشدة للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ خالد الديني بالنظر في قضيتهم وحل أي إشكاليات بالجامعة يترتب عليها حرمانهم من دخول الامتحانات .

قراءة 1102 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة