محطات البترول تعلن الاضراب بالحديدة ومواطنون يطالبون الحرس الجمهوري بتنظيم محطة شركة النفط

  • الاشتراكي نت / الحديدة

الإثنين, 28 تموز/يوليو 2014 19:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تعيش محافظة الحديدة ازمة خانقة في مادة البترول بعد اغلاق محطات البترول واعلان  اضراب مفتوح عن تقديم خدماتهم للمواطنين، وعجز نائب مدير النفط عبدالجبار زعفور عن اقناع اصحاب  المحطات بالغاء الاضراب ولم يتبقى الا محطة الدولة والتي عجزت الشرطة العسكرية عن تنظيمها وتحولت الى سوق مركزي.

وفضل المواطنون ترك سيارتهم امام منازلهم خوفا من القتل بالرصاص الطائش للجنود المتهورين، كما حصل في محطة المراوعة التي راح ضحيتها ستة قتلى واربعة جرحى في اواخر رمضان .

وطالب المواطنون محافظ المحافظة اعفاء الشرطة العسكرية من مهمة التنظيم بسبب تهورهم  وتسليم المحطات الى الحرس الجمهوري الذي استطاع في عام 2011م من تنظيم محطة النفط وعدد من المحطات وكان يصرف باليوم لاكثر من2000 سيارة من محطة الدولة ومثلها من محطة العماد حسب قولهم.

وناشد ابناء محافظة الحديدة صخر الوجيه بعمل حل عاجل لتوفير البترول خاصة بعد اختفاء الديزل ووصول قيمة دبة البترول 20 لتر الى 15 الف ريال.

يذكر ان ازمة المشتقات النفطية بالحديدة اودت بحياة اكثر من عشرة قتلى ومثلهم جرحى برصاص الجنود المتهورين  او بلاطجة المحطات كما تسببت في احراق محطة بشارع جمال لمرتين متتاليتين الاولى بسبب دراجة والثانية بسبب قيام احد الجنود بإلقاء قنبلة لتفريق المواطنين.

قراءة 1464 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة