مركز الملك سلمان يدشن مشروع تأمين وتوزيع المساعدات الغذائية والإيوائية لنازحين الجوف وصنعاء بمأرب

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 07 آذار/مارس 2020 17:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشن وزير الإدارة المحلية الدكتور عبدالرقيب فتح ومعه آمين العاصمة، وزير الدولة عبدالغني جميل، ووزير الأوقاف والإرشاد القاضي أحمد عطية، اليوم السبت، في محافظة مأرب، مشروع تأمين وتوزيع المساعدات الغذائية والإيوائية العاجلة لنازحي محافظتي الجوف، وصنعاء.

ويقدم المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أكثر من 900 خيمة إيواء و 3000 بطانية و 800 بساط  للنازحين، علاوة على نحو 3000 آلاف سلة غذائية.

وخلال التدشين ثمن الوزير فتح ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من مساعدات للشعب اليمني، مثمنا في الوقت ذاته دور المملكة العربية السعودية في تقديم الدعم المادي والعسكري لليمنيين.

وعبر الوزير عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على هذه المساعدات التي يقدمها للشعب اليمني في ظل الظروف العصيبة التي تعصف بالبلاد جراء انقلاب المليشيا الحوثية.

مدير فرع مركز الملك سلمان بمحافظة مأرب الأستاذ عبد الرحمن الصيعري ، أكد أن هذه المعونات والمساعدات الإنسانية تأتي في إطار الدعم المتواصل للأسر النازحة في المحافظة والذين يعيشون ظروفاً قاسية جراء نزوحهم الإجباري من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، والمعارك المستمرة في مناطق سكنهم السابقة.

وتأتي هذه المعونات والمساعدات امتدادا للجهود الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للنازحين الذين أجبرتهم مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية المدعومة من إيران على التشرد والنزوح من مساكنهم.

قراءة 1374 مرات آخر تعديل على الأحد, 08 آذار/مارس 2020 03:12

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة