مؤسسة الريف تدشن المخيم الطبي الخامس بمستشفى حيفان بتعز

  • الاشتراكي نت / تعز - طارق سلام

الجمعة, 26 أيلول/سبتمبر 2014 21:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أُقيم اليوم بمستشفى حيفان الريفي بمحافظة تعز المخيم الطبي الخامس  الذي نفذته مؤسسة الريف الطبية الخيرية  بالتعاون مع  جمعية الاغابرة والاعروق وعدد من المستشفيات والشركات الخاصة .

واستفاد من المخيم الذي استمر يوماً واحداً قرابة 700 حالة في مختلف التخصصات .

واوضح الدكتور احمد انعم رئيس المخيم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز ان الهدف الأساسي من اقامة المخيمات الطبية هو توصيل خدمات طبية مجانية مميزه للمواطن في الريف ، حيث يتم اقامة اربعة مخيمات طبية مجانية في الارياف شهرياً .

ونوه الى ان الحالات التي تستدعي اجراء عمليات جراحية يتم حصرها وارسالها الى مستشفى الثورة او المستشفيات التي يتم التنسيق معها من قبل مؤسسة الريف الطبية الخيرية .موضحاً ان الجمعية الخيرية لمجموعة هائل سعيد انعم تتكفل بعلاج الحالات المرضية في العيون بالاضافة الى مستشفى الحكمة.

من جانبه اكد  المدير التنفيذي لمؤسسة الريف الطبية الخيرية علي القباطي ان فكرة المخيم بداءت بمبادرة من الشباب وتم التنسيق مع عدد من الاطباء في محافظة تعز .

وأشار الى انه تم اقامة اربعة مخيمات مجانية في مديرية القبيطة مبيناً ان أغلب الحالات التي تم استهدافها تعاني من أمراض الجلد ، والعظام ، والمخ والأعصاب ، وأمراض العيون ، والباطنية ، وإمراض النساء والولادة .

قراءة 1517 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة