الشهيد البطل هاشم الكندي نموذج لشباب المقاومة مميز

  • الاشتراكي نت/ عبده علي الجليدي

الجمعة, 10 نيسان/أبريل 2015 19:44
قيم الموضوع
(1 تصويت)

ثبات شباب الجنوب الأحرار عكس توقعات كل المحللين والعسكريين والخبراء بأن يسقط الجنوب في وقت قياسي جداً ولن يصمد في وجه الحوثيين وقوات صالح المتحالفة معهم، وأثبتوا للعالم أن الجنوب 2015 ليس جنوب 1994.

الشهيد هاشم زيد اليافعي كان أحد أفراد المقاومة في المعلا يقاتل للدفاع عن عدن وعندما ازداد القصف على المنازل في المعلا وسماعه لصرخات النساء والأطفال ورؤيته لاشتعال المنازل لم يستطع أن يظل يراقب ويقاتل بسلاحه الشخصي، فحمل قذيفة الـ(آر.بي.جي) ولم يطلق القذيفة عن بعد فقرر التقدم إلى الدبابة حتى جعل من جسده وروحه فداء لكل منازل المعلا التي تستهدفها تلك الدبابة فدمرها تدميراً كاملاً وكل من فيها، فمنح روحه الطاهرة فداءً للجنوب.

وعند سماع شباب المقاومة ذلك الخبر تدافعوا وتصدوا للهجوم الذي تشنه قوات الحوثيين وصالح فأجبروهم على الانسحاب وهم يجرون ذيل الهزيمة ولم يصدقوا ان شباب عدن يملكون تلك الشجاعة ويتسابقون للشهادة في سبيل حريتهم وكرامتهم.

لقد عاهدك شباب المقاومة بأن يكونوا أوفياء لدمائك الطاهرة التي عمدت بها شارع المعلا مدافعاً عن تراب الجنوب الغالي.

ستشعل دماؤك الطاهرة ثورة التحرير اللاهبة لتحرق الأرض تحت أقدام الغزاة الحوثيين وقوات صالح جراء ما اقترفته أياديهم بحقك وحق أبناء الجنوب عامة فإن تلك الدماء لن تضيع هدراً.

اليوم المقاومة تسطر أروع الملاحم البطولية في كل المناطق التي دخلوها فالنصر إن شاء الله قريب، ونم قرير العين يا شهيدنا البطل.

قراءة 1221 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة