اشتراكي شبوة يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / شبوة

الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2023 18:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة شبوة اليوم الاربعا۽ برئاسة الرفيق محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية للحزب سكرتير  ثاني  منظمة الحزب بشبوة لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

وناقش الاجتماع جملة من التقارير المدرجة في جدول الاعمال حول النشاط التنظيمي والسياسي للحزب وملخص محضر الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات متطرقاً الى الاوضاع المعيشية والامنية المتدهورة علي مستوى المحافظة.

وأكد  على اهمية اعادة هيكلة قطاعات المرأة والشباب ومستوى الانجازات المحققة في هذا الجانب مطالباً  تلك القطاعات بتقديم تقارير تفصيلية عن ما جرى إنجازه  في هذا الجانب.

  وحث الحاضرون على ضرورة تعزيز نشاط الحزب بين صفوف اعضاءه وتعزيز وتطوير خطة الانظمام الي صفوف الحزب لمواكبة المرحلة الراهنة المعقدة.

وأكدوا علي أهمية تعزيز التواصل والتنسيق مع الاحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة لما يخدم مصلحة محافظة شبوة وأمنها واستقرارها وتجنيبها ويلات الحروب والانفلات الامني ومحاربة الفساد السياسي والاقتصادي.

وتطرق الاجتماع الى الانفلات الامني الغير مسبوق في المحافظة وارتفاع ظاهرة الثأر في مديريات المحافظة وعاصمتها عتق بين القبائل، مطالباً السلطة المحلية بتحمل مسؤوليتها القانونية تجاه ذلك وفرض هيبة القانون وبسط نفوذ الدولة باعتبار ما يحدث قضايا جنائية تخضع للمسألة القانونية امام القضاء.

 وحيا الاجتماع الذكرى الـ 60 لقيام ثورة 14 اكتوبر المجيدة والتي سطرت اروع صور النضال ضد الاستعمار البريطاني وقدمت قوافل من الشهداء على طريق نيل الاستقلال الوطني في 30نوفمبر 1967م مطالبين اعضاء الحزب الاشتراكي السير علي نهج اهداف ثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وفي الختام ترحم الحاضرون على روح الفقيد محمد العبد علي، عضو اللجنة المركزية للحزب عضو السكرتارية بالمحافظة الذي قضى معظم حياته النضالية في خدمة الثورة والوطن مشيدين بالاسهام الفعّال في حفل تأبينه من خلال سرد حياته النضالية منذ فجر الثورة مرورا بتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني وتشكيل الحراك السلمي الجنوبي والعمل ضمن صفوف ابناء الشعب الجنوبي بما يحقق طموحاته ومطالبه المشروعة.

 

قراءة 1266 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2023 18:17

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة