اشتراكي صعدة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / صعدة

الجمعة, 13 تشرين1/أكتوير 2023 22:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة صعدة اجتماعها الدوري الرابع يوم امس الخميس،برئاسة الرفيق محمد ضيف الله هاشم عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بمحافظة صعدة، بحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش ناصر الملاح، لمناقشة الوضع التنظيمي.

 وناقش الاجتماع العديد من القضايا الحزبية والسياسية، وفي مقدمتها الوضع التنظيمي داعيا الى الاهتمام بالجانب التنظيمي الذي شهد بعض الفتور خلال الفترة الماضية.

وأكد الاجتماع على أهمية الاهتمام بالجانب التنظيمي وتفعيل النشاط الحزبي وتلافي جوانب القصور واستكمال جميع الاعمال الحزبية والتنظيمية وانجازها خلال الفترة المتبقية من هذا العام.

وقدمت سكرتارية المنظمة  التهاني والتبريكات لقيادة الحزب والشعب اليمني بمناسبة اعياد الثورة 26 سبتمبر 1962م و 14 من اكتوبر 1963م والذكرى الـ 45 لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني.

واكد الاجتماع على موقف المنظمة الثابت لحل القضية الجنوبية وحق الشعب الجنوبي في استعادة دولته، لافتاً الى ان الوحدة الاندماجية قد انتهت بحرب في صيف 94م ولم يعد لها وجود.

وادانت سكرتارية المنظمة واستنكرت بشدة العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في غزة وما يرتكبه من جرائم بشعة وحرب إبادة جماعية وحصار مطبق وتهجير السكان وقتل الأطفال والنساء والشيوخ بكل وقاحة وسفه لم يسبق له مثيل.

 وعبر الاجتماع عن اسفه من الصمت المخزي للأنظمة العربية والمنظمات الإنسانية على هذه الجرائم الفظيعة التي يرتكبها العدوان الصهيوني وحلفائه دون أي تحرك أو حتى ادانه للعدوان، معلناً تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني.

 

قراءة 1123 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة